الأخبار

pdf

صور

فيديو

نشرتي الكفيل والخميس الأسبوعيّتين تثري الزائرين فكريّاً في خيمة نافذ البصيرة

2022-09-13 المصدر : مركز الدراسات والمراجعة العلميّة

شرعت وحدة النشرات في مركز الدراسات والمراجعة العلميّة التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسيّة المقدّسة بتوزيع نشرتي الكفيل والخميس الأسبوعيّتين على الزائرين الكرام السائرين إلى زيارة أربعينيّة الإمام الحسين (عليه السلام).

 

مدير تحرير النشرتين الشيخ علي عبد الجواد الأسدي بيّن قائلاً: "ضمن مشروع (خيمة نافذ البصيرة للعناية بالزائرين) التي أنشأها مركز الدراسات والمراجعة العلميّة على طريق ‏النجف - كربلاء قرب مضيف العتبة العبّاسيّة المقدّسة، شرعت ملاكات وحدة النشرات -ومنذ أيّام- بتوزيع كميّات كبيرة من نشرتي الكفيل والخميس الأسبوعيّتين على الزائرين الكرام السائرين إلى زيارة أربعينيّة الإمام الحسين (عليه السلام)".

 

وعن تفاعل الزائرين مع النشرتين وانطباعاتهم.. بيّن سكرتير تحرير النشرتين منير الحزامي قائلاً: "كان الإقبالُ على اقتناء النشرات كبيراً؛ لما لها من جاذبيّة من ناحيتي التصميم والإيجاز، ولما تحويه من معارف وعلوم منوّعة تهدف الى إثراء الثقافة العامّة للزائرين وتدعمهم بالفكر الأصيل، وكان تفاعل الزائرين الكرام واضحاً، حيث رحّبوا بفكرة التوزيع هذه التي جاءت ضمن محطّة (أنا والكتاب) في (خيمة نافذ البصيرة للعناية بالزائرين)".

 

يُذكر أن وحدة النشرات في المركز المذكور تصدر في الوقت الحالي نشرتين أسبوعيتين تحت إشراف كادر من أساتذة أكاديميين وباحثين إسلاميين يمتلكون خبرة عالية في المجال الصحفي، وتُوزع هذه النشرات على الزائرين الكرام كل يوم خميس على مدى ثمانية عشرة عاماً، ضمن برنامج تنظيمي تنتفع به جهات متنوعة من مختلف طبقات المجتمع.

 

وللمزيد من المعلومات حول النشرات ومتابعة أعدادها أضغط هنا