النشاطات

إذاعة الكفيل.. أكثر من (14) عامًا من البث المتواصل

إذاعة الكفيل.. أكثر من (14) عامًا من البث المتواصل

شبكة الكفيل العالمية

2023-01-26

تُقدِّم إذاعة الكفيل التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية كلّ ما يتعلق بأمور المرأة والأسرة في المجتمع، وعلى مدار أكثر من (14) عامًا من البثّ المتواصل.
 
وتعمل الإذاعة وعبر مسيرة إعلاميّة متواصلة على تقديم برامج مباشرة ومسجّلة يوميّة وأسبوعيّة وموجز، اذ تُعنى تلك البرامج بطرح المحاور المميّزة ذات الصلة الوثيقة بحياة المرأة ودورها في المجتمع، وما يعترضها من المعوّقات التي تسبب تأخير تقدّمها وتطوّرها، ومعالجة ذلك كله.
 
وتحتوي برامج الإذاعة على فقرات متنوّعة بقوالب مختلفة، ومن هذه البرامج ما هو يومي، وأسبوعيّ تطرح موضوعات اجتماعيّة وتربويّة وعلميّة تسمو بالمستوى الفكري والاجتماعي للمرأة.
 
وتغطي الإذاعة أيضا المناسبات الدينيّة كالأعياد والأفراح الخاصّة بأهل البيت(عليهم السلام)، كما تنقل المهرجانات التي يحضرها كادر الإذاعة مثل: مهرجان روح النبوّة النسوي العالمي، بالإضافة الى تغطية الإذاعة للاحتفاليّات والندوات التي تُقام بمناسبة الذكرى السنويّة لتأسيسها.
 
كما وتقوم الإذاعة بطباعة البرامج المسجّلة وتحويلها الى كرّاس، ليسهل على المتلقي الاستفادة منها أكثر، إذ أُخرِجَ طباعيًّا ما يقرب من خمسة وثلاثين برنامجًا مسجّلًا.
 
وللاطلاع على برامج وتغطيات الإذاعة في مواقع التواصل الاجتماعي:
 
اضغط هنا
 
اضغط هنا
 
اضغط هنا
 
اضغط هنا
 
اضغط هنا
 
اضغط هنا