النشاطات

خلال شهر واحد.. أكثر من (4) ملايين زائر لمنتدى الكفيل

خلال شهر واحد.. أكثر من (4) ملايين زائر لمنتدى الكفيل

مركز الدراسات والمراجعة العلميّة

2023-03-11

أعلنت إدارة منتدى الكفيل التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسيّة المقدّسة عن وصول أعداد المستفيدين من المنتدى لشهر كانون الثاني من العام الجاري الى أكثر من (4) ملايين زائر.
 
مسؤول وحدة المنتدى الشيخ جمال الطائي بيّن قائلاً: "حقّق منتدى الكفيل خلال الشهر الأول من العام الجاري أكثر من (4) ملايين زائر، ويمثل هذا العدد مجمل الزيارة للموقع على الشبكة العنكبوتية".
 
وأضاف: "يعد عدد الزائرين المرصود كبيراً جداً بالتزامن مع وجود العديد من المنصّات الأخرى كبرامج التواصل الاجتماعي التي تعمل على جذب المتابعين بما تحتويه من وسائل جاذبة كالعوامل السمعيّة والبصريّة والتواصليّة".
 
موضحاً: "شمل العدد عمليات الدخول المسجّلة لجميع اقسام المنتدى وفروعه بما تحتويه من معارف ومعلومات (قرآنيّة، وعقائديّة، واجتماعيّة، وردّ الشبهات)، بالإضافة الى إنجازات العتبة المقدّسة ومشاريعها في جميع التخصّصات".
 
واختتم الطائي: "يضم المنتدى (85) قسماً وفرعاً، بالاضافة الى وجود العديد من الأنشطة التوعويّة والثقافيّة على برامج التواصل الاجتماعي، فضلاً عن الأنشطة الخاصة بالزيارات المليونيّة، والتي نسعى من خلالها الوصول الى كافة أطياف المجتمع".
 
يُذكر أنّ منتدى الكفيل هو أحد الأقسام المهمّة التابعة لمركز الدراسات والمراجعة العلميّة في قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة، والذي تمّ تأسيسه بهدف تعزيز ثقافة القراءة وإغناء الانترنت بالموضوعات الدينيّة والفكريّة؛ من أجل تحصين شرائح المجتمع كافّة بالثقافة الإسلامية الاصيلة المستمدة من النبي الأعظم (صلى الله عليه وآله) وأهل بيته الأطهار (علهيم السلام).