النشاطات

رئيس قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة يلتقي بكوادر شعبة الأنشطة والمخيّمات الكشفيّة

رئيس قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة يلتقي بكوادر شعبة الأنشطة والمخيّمات الكشفيّة

موقع قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة

2023-05-24

عقد السيد عقيل الياسري رئيس قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسيّة المقدّسة، لقاء مهمّاً مع كوادر شعبة الأنشطة والمخيّمات الكشفيّة يوم الأربعاء الموافق (24/ 5/ 2023م) على قاعة المؤتمرات والندوات في مركز العميد الدولي.
تم تنظيم هذا اللقاء كجزء من سلسلة لقاءات رئيس القسم للتواصل المستمر مع ملاكات القسم. وقد تمحور هذا اللقاء حول تقييم ما تم إنجازه حتى الآن من قبل الشعبة، واستعراض البرامج المستقبليّة المخطّط لتنفيذها، بالإضافة إلى مناقشة المعوّقات التي تواجه الشعبة والعمل على تذليلها.
وتهدف هذه الاجتماعات إلى تعزيز التفاعل والتواصل بين رئيس قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة وكوادر الشعبة الكشفيّة، وضمان تحقيق الأهداف المرجوة بطريقة فعّالة ومنسَّقة.
وخلال اللقاء، تمت مناقشة تقدّم الشعبة في تنفيذ الأنشطة والمخيّمات الكشفيّة، وتبادل الآراء حول البرامج المستقبليّة المخطط لها، والتركيز على التحدّيات التي قد تعترض سير العمل وتعيق تنفيذ البرامج المستقبليّة، مع التركيز على وجود حلول وإجراءات لتجاوز تلك العقبات.
واتيحت الفرصة لأعضاء الشعبة لتقديم أفكار جديدة واقتراحات لتطوير الأنشطة والمخيّمات الكشفيّة، حيث تم استعراضها ومناقشتها بشكل مفصّل