النشاطات

المرجع الإلكتروني للمعلوماتية يسجّل أكثر من أربعة ملايين زائر خلال النصف الأول من العام الجاري

المرجع الإلكتروني للمعلوماتية يسجّل أكثر من أربعة ملايين زائر خلال النصف الأول من العام الجاري

موقع قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة

2024-06-13

أعلن موقع المرجع الإلكتروني للمعلوماتية التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسيّة المقدّسة عن تسجيل أكثر من أربعة ملايين زائر خلال النصف الأول من العام الجاري.
وقال مدير المرجع الأستاذ محمد عبد الصاحب النصراوي: "تم تسجيل (4,104,985) زائراً للموقع خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري".
وتابع: "جاء ذلك من خلال الموقع الرسمي للمرجع الإلكتروني، إذ يضمّ الموقع العديد من الأبواب المفيدة والمتنوّعة التي تهم القارء والباحث، منها: القرآن الكريم، سيرة حياة العلماء الأعلام، والوصايا، وقصص وعبر، واضاءات، وروائع الشيخ أحمد الوائلي (رحمه الله)، والأدعية والزيارات، ورسالة الحقوق للإمام زين العابدين (عليه السلام)".
وأوضح: "إنّ إجمالي حجم التحميلات من الموقع فاق الثلاثة والثلاثين كيكا بايت، فيما سجّلت صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالموقع بمنصاتها المختلفة أكثر من ثلاثة وسبعين ألف زيارة خلال الفترة المذكورة آنفا".
ومن الجدير بالذكر أنّ المرجع الإلكتروني للمعلوماتيّة موقع معلوماتي موسوعي شامل يحتوي على العديد من النوافذ الفكريّة، العلمية منها والإنسانية، والتي تشتمل على آلاف المواضيع الرصينة المقتبسة من أمهات الكتب بوثاقة وموضوعية.