النشاطات

مركز الفكر والإبداع يُنهي المهام الموكلة إليه ضمن تحضيرات أسبوع الإمامة الدولي الثاني

مركز الفكر والإبداع يُنهي المهام الموكلة إليه ضمن تحضيرات أسبوع الإمامة الدولي الثاني

موقع قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة

2024-06-26

أنهى مركز الفكر والإبداع التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة جميع المهام الموكلة إليه في إطار التحضيرات الخاصة لإسبوع الإمامة الدولي الثاني الذي تقيمه العتبة العباسية المقدسة.
السيد محمد الأعرجي مسؤول المركز بيّن قائلاً: "يُعد أسبوع الإمامة الدولي الثاني واحداً من المحافل المهمّة في العتبة المقدّسة، وقد تبنّى فريق المركز إنجاز أعمال متعددة، بما في ذلك مشاركة اللجان التحضيرية في الاجتماعات الدوريّة المنعقدة، بالإضافة إلى تسليم جميع الهدايا المتعلقة بالمؤتمرات".
وأضاف: "من أبرز المهام التي قام بها المركز هي تصميم جميع المطبوعات المتعلقة بأسبوع الإمامة الدولي الثاني، كالفولدرات التعريفيّة، وبطاقات الدعوة، وعمل البوسترات وتعليقها، والشهادات التقديريّة، والهويات التعريفيّة للضيوف، وجميع الهدايا، وتم طبع أكثر من (140) إعلانا تم نشرها في محافظة كربلاء".
وأوضح: "تولّى المركز أيضا مهمّة التنسيق مع قسم العلاقات لاستقبال الفائزين في مسابقة القصة القصيرة ومتابعة تسليم الجوائز الخاصّة، والمبالغ المخصّصة لكل فائز".
ومن الجدير بالذكر أنّ إنجاز مركز الفكر والإبداع للأعمال الموكلة إليه يعكس الدور المهم الذي يؤديه المركز في دعم وتنظيم الفعاليات الدينية والثقافية التي تقام في العتبة المقدّسة.