النشاطات

مركز الدعم والتوثيق يكشف إحصاءات العمل الإعلامي خلال زيارة الأربعين

مركز الدعم والتوثيق يكشف إحصاءات العمل الإعلامي خلال زيارة الأربعين

موقع قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة

2024-08-30

كشف مركز الدعم والتوثيق التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة عن إحصائيات الخدمات الإعلامية التي قدّمها خلال زيارة الأربعين لعام 1446هـ.
وقال مسؤول المركز الأستاذ سرمد سالم: "عمل المركز على وضع خطة إعلامية شاملة لجميع مراكز قسم الشؤون الفكرية والثقافية، وتضمنت هذه الخطة تكليف مجموعة من العاملين في المجال الإعلامي في شعب ومراكز القسم".
وأوضح: "نجحت هذه الخطة في تغطية فعاليات المحطات الثقافية والمواكب الخدمية، بجهود الأخوة العاملين، وتم إنجاز أكثر من 80 خبراً صحفياً، و30 مقطعاً مرئياً، وأكثر من 200 تصميم صوري ومنشور خاص بالزيارة الاربعينية في الفترة ما بين (10 – 20 صفر الخير 1446هجرية)".
وأضاف: "عمل الفريق الإعلامي على تغطية جميع الأنشطة الثقافية والخدمية التي قدّمها قسم الشؤون الفكرية عبر محطاته ومواكبه خلال أيام الأربعين، وتوثيق شامل لكافة خدمات القسم بأعلى مستوى من الدقة والحرص، ليعكس الجهود الكبيرة المبذولة من قبل القسم في خدمة زائري الأربعين".
ويتولى مركز الدعم والتوثيق التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية إدارة العمل الإعلامي من خلال كادر مهني متخصص، عن طريق صناعة ونشر المحتوى على الموقع الرسمي ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة للقسم.